نتيجة مباراة الأهلي والزمالك السوبر المصري

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك السوبر المصري

يستعرض “كورة أون” نتيجة مباراة الأهلي والزمالك السوبر المصري التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

تُوج الأهلي بلقب السوبر عقب فوزه على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال اللقاء الذي أقيم بينهمامساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الزمالك بدأ اللقاء بشكل هجومي وضغط على دفاعات الأهلي مبكرا ولكن لم يستمر ذلك طويلا.

وكاد أشرف بن شرقي أن يستغل خطأ حارس الأهلي محمد الشناوي في الاحتفاظ بالكرة ولكن سرعان ما تخلص الشناوي من الكرة.

ونفس الأمر بالنسبة لعواد الذي بالغ في الاحتفاظ بالكرة، ومرر الكرة بشكل خاطئ لحسين الشحات الذي سدد ولكن كانت التسديدة ضعيفة، ليسيطر عليها عواد.

وبالدقيقة التاسعة عشر من ركلة ركنية وعرضية من الجهة اليسرى، وفي خطأ دفاعي من جانب دفاع الزمالك تمر الكرة لجونيور أجاي الذي يسدد بقوة في شباك عواد معلنا تقدم الأهلي بهدف.

حاول الزمالك بعدها أن يكثف من هجماته ولكن اعتمد على الكرات الطويلة التي كانت من نصيب الأهلي لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

في الشوط الثاني ومع البداية سجل جونيور أجاي الهدف الثالث بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك عواد ليلعن النيجيري تقدم الأهلي بثلاثية.

وفي الدقيقة 64، بتمريرة رائعة من بن شرقي لمصطفى محمد انفرد الأخير بالشناوي الذي قام بعرقلته ليعطي الحكم ركلة جزاء لصالح الزمالك سجلها محمود علاء ليعود الزمالك إلى اللقاء بهدف.

وفي الدقيقة 76، حصل أشرف بن شرقي على ركلة جزاء أخرى بعد عرقلة من جانب حمدي فتحي ليسجلها محمود علاء ويحرز الهدف الثاني للزمالك.

حاول الزمالك إحراز هدف التعادل ولكن دفاعات الأهلي كانت في الموعد لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويتوج الأهلي بالسوبر.

إغلاق