نتيجة مباراة إنبي والبنك الأهلي في الدوري المصري

نتيجة مباراة إنبي والبنك الأهلي في الدوري المصري

أطلق الحكم أحمد جمال، صافرة النهاية لأحداث المباراة التي أقيمت بين فريقي إنبي ضد نظيره البنك الأهلي، والتى انطلقت ضمن مواجهات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

وأنتهت المباراة بفوز إنبي بثلاثية لهدفين، ويقتنص نقاط المباراة لصالحه ليزيد من نزيف نقاط البنك الأهلي بقيادة محمد يوسف.

وشهد الشوط الأول من المباراة تقدم إنبي بهدف نظيف دون رد، سجله جون أوكويي إيبوكا، بعد تمريرة سحرية من جودي، في الدقيقة 40

وفي الشوط الثاني من المباراة بالدقيقة 59 سجل فادي فريد فادي فريد هدف التعادل لصالح البنك الأهلي عن طريق كرة عرضية من أسامة إبراهيم من جهة اليمين استلمها فادي فريد وسط دفاع إنبي داخل منطقة الجزاء بشكل رائع ثم سدد كرة سكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة 74 يعود جون أوكويي إيبوكا، ويسجل هدف التقدم الثاني لصالح إنبي بعد تمريرة بلمسة رائعة من محمد مرسي وضعت جون أوكويي إيبوكا في انفراد تام بالمرمى فسدد كرة رائعة سكنت منتصف الشباك.

ثم يعزز جون أوكويي إيبوكا، أهداف إنبي ويحرز هدف التقدم الثالث في اللقاء من خلال ركلة ركنية لصالح فريق إنبي من جهة اليمين نفذها محمد مرسي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها رامي صبري برأسية أكملها جون أوكويي إيبوكا برأسية أخرى سكنت يسار المرمى.

وفي الدقيقة 84 يقلص كريم بامبو الفارق ويسجل هدف التقدم الثاني لصالح البنك الأهلي، الوافد الجديد من نادي الزمالك.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد إنبي إلى 13 نقطة بالمركز الرابع، بينما يتجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 8 بالمركز الثاني عشر.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة وادي دجلة والجونة في الدوري المصري

إغلاق