نتيجة الشوط التاني من مباراة الزمالك والمصري في الدوري

نتيجة الشوط التاني من مباراة الزمالك والمصري في الدوري

حقق فريق الزمالك فوزا صعبا على المصري بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة يرفع أبناء القلعة البيضاء رصيدهم إلى 64 نقطة في المركز الثاني في حين يتوقف رصيد الفريق البورسعيدي عند 33 نقطة، يحتل المركز الثالث عشر.

 

الزمالك
الزمالك

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل و حازم إمام و محمود علاء و محمود الونش و عبد الله جمعة وفرجاني ساسي و أحمد سيد زيزو و إسلام جابر و يوسف أوباما و أشرف بن شرقي و كاسونجو، جاءت بداية المباراة سريعة وكاد محمود وادي أن يحرز هدف التقدم للفريق البورسعيدي من رأسية إلا أن أبو جبل حولها لركنية.

وبمرور الوقت بدأ لاعبو الزمالك ينشطون ويكثفون هجماتهم على مرمى الفريق البورسعيدي، وفي الدقيقة الثانية عشر ينقذ الونش مرمى الضيوف من هدف محقق من رأسية محمود وادي، ويحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك بعد الرجوع لتقنية الفار ينجح محمود علاء في تسجيل الهدف الأول منها للزمالك في الدقيقة السابعة عشر.

 

الزمالك والمصري
الزمالك والمصري

 

ويكثف لاعبو المصري محاولاتهم للتعديل، في حين يحاول لاعبو الزمالك تعزيز التقدم، وفي الدقيقة 27 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للمصري نتيجة اصدام الكرة بيد أحد مدافعي الضيوف، قبل أن تلغي تقنية الفيديو ركلة الجزاء.

 

ساسي
ساسي

 

وفي الدقيقة 37 يشهر الحكم البطاقة الحمراء للتونسي فرجاني ساسي بعد حصوله على انذارين في دقيقة واحدة للاعتراض على الحكم، ليكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين ، وكثف المصري محاولاته في الدقائق المتبقية ويتصدى أبو جبل لتسديدة من طقطق وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من الضائع يحتسب الحكم ركلة جزاء إلا أن محمود علاء أهدرها لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك.

ومع بداية الشوط الثاني يدفع الجهاز الفني للضيوف بإمام عاشور بدلا من كاسونجو، ويحاول أصحاب الأرض تعديل النتيجة، وفي الدقيقة 60 ينقذ أبو جبل مرمى الزمالك من فرصة هدف محقق للمصري من انفراد لعمر كمال عبد الواحد.

وشكلت الهجمات المرتدة للزمالك خطورة على مرمى المصري ويهدر زيزو فرصة للتسجيل في الدقيقة 78، ويهدر أشرف بن شرقي فرصة محققة في الدقيقة 89 للتسجيل للزمالك، ويدفع الجهاز الفني للضيوف بمحمد عبد الغني بدلا من بن شرقي ويحصل الأخير على بطاقة صفراء بداعي إضاعة الوقت، ويحاول أصحاب الأرض التعديل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة الزمالك والمصري اليوم 1-10-2020 في الدوري المصري

إغلاق