نتيجة الشوط الأول من ودية الزمالك والترسانة

نتيجة الشوط الأول من ودية الزمالك والترسانة

حسم التعادل السلبي، نتيجة الشوط الأول من المباراة الودية التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضد نظيره فريق الترسانة والمقام حاليا بملعب الشواكيش.

ويلتقي الزمالك بنظيره الترسانة في ثاني تجارب الأبيض الودية خلال فترة توقف الدوري الحالية، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، في مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وقد شهد الشوط الأول لكرة المباراة بداية قوية من لاعبي الفارس الأبيض، بضغط هجومي على دفاعات الترسانة، حيث راوغ يوسف أوباما دفاعات المنافس، قبل أن يمرر الكرة لحسام أشرف الذي تعرض لعركلة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الأولى، وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء رفضها حكم المباراة.

ثم واصل الفارس الأبيض ضغطه على دفاعات الترسانة، ونجح محمود عبد الرازق شيكابالا، في صنع فرصة تهديفية لحسام أشرف بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء، نجح حارس الشواكيش في قراءتها ليفسد فرصة الانفراد الصريح بمرماه.

كما شهد الشوط، فرصة مهدرة لصالح الأبيض عن طريق محمد حمدي مدافع الزمالك، في فرصة تحقيق الهدف الأول بعد رأسية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن للفريق.

وفي الدقيقة 41 أهدر رزاق سيسيه إنفراد صريح بمرمى الترسانة بعد تمريرة في عمق الملعب من شيكابالا، سددها المهاجم الإيفواري تمر ببطئ من حارس الشواكيش لينجح حارس الترسانة في اللحاق بها حولها لركنية بيضاء.

اقرأ ايضا

تشكيل الزمالك لمواجهة الترسانة وديًا

إغلاق