نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والمصري في الدروي

نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والمصري في الدروي

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام المصري في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقامة باستاد الجيش ببرج العرب بتقدم أبناء القلعة البيضاء بهدف دون رد.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل و حازم إمام و محمود علاء و محمود الونش و عبد الله جمعة وفرجاني ساسي و أحمد سيد زيزو و إسلام جابر و يوسف أوباما و أشرف بن شرقي و كاسونجو، جاءت بداية المباراة سريعة وكاد محمود وادي أن يحرز هدف التقدم للفريق البورسعيدي من رأسية إلا أن أبو جبل حولها لركنية.

وبمرور الوقت بدأ لاعبو الزمالك ينشطون ويكثفون هجماتهم على مرمى الفريق البورسعيدي، وفي الدقيقة الثانية عشر ينقذ الونش مرمى الضيوف من هدف محقق من رأسية محمود وادي، ويحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك بعد الرجوع لتقنية الفار ينجح محمود علاء في تسجيل الهدف الأول منها للزمالك في الدقيقة السابعة عشر.

ويكثف لاعبو المصري محاولاتهم للتعديل، في حين يحاول لاعبو الزمالك تعزيز التقدم، وفي الدقيقة 27 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للمصري نتيجة اصدام الكرة بيد أحد مدافعي الضيوف، قبل أن تلغي تقنية الفيديو ركلة الجزاء.

وفي الدقيقة 37 يشهر الحكم البطاقة الحمراء للتونسي فرجاني ساسي بعد حصوله على انذارين في دقيقة واحدة للاعتراض على الحكم، ليكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين ، وكثف المصري محاولاته في الدقائق المتبقية ويتصدى أبو جبل لتسديدة من طقطق وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من الضائع يحتسب الحكم ركلة جزاء إلا أن محمود علاء أهدرها لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك.

إقرأ أيضاً

رابط بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والمصري الدوري المصري

إغلاق