نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والمقاصة

نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والمقاصة

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام المقاصة المقامة على ملعب السلام في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

بدأ الفريق الأبيض المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز و طارق حامد وفرجاني ساسي و احمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وامام عاشور و مصطفى محمد، جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وهدد المقاصة مرمى عواد من عرضية حولها الدفاع لركنية.

 

ويستحوذ لاعبو الزمالك على مجريات الأمور ويعتمد الفريق الفيومي على الهجمات المرتدة، ويحصل طارق حامد على بطاقة صفراء للخشونة في الدقيقة 12 مع أوتشو، وفي الدقيقة 21 كاد مصطفى محمد أن يتقدم للأبيض إلا أن حارس المقاصة أنقذ الكرة من فوق رأس المهاجم، وفي الدقيقة 30 يحصل عمرو مرعي على بطاقة صفراء لتعمده لمس الكرة بيده، وفي الدقيقة 32 يشهر الحكم البطاقة الصفراء لعبد الله مجدي للتمثيل داخل منطقة جزاء الزمالك.

ويدفع الجهاز الفني للزمالك بخالد بوطيب بدلا من إمام عاشور في الدقيقة 38، في حين يدفع الجهاز الفني للفريق الفيومي بميدو جابر بدلا من باولن فوافي لإصابة الأخير، وفي الدقيقة 39 يسدد طارق حامد كرة قوية يتصدى لها حارس المقاصة ببراعة، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الفريقين للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

إغلاق