نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا

نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك المقامة أمام الترجي التونسي المقامة بالملعب الأولمبي برادس، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بتقدم الفريق التونسي بهدفين مقابل هدف.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش وأحمد فتوح ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وحميد أحداد، جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وهاجم الزمالك في الدقائق الأولى وحصل على ركنيتين ولكنه لم يستغلهما.

وبمرور الوقت يبدأ الترجي في مبادلة الزمالك الهجمات لكن دون خطورة على مرمى محمود جنش، وتسنح أخطر فرصة للأبيض في الدقيقة الثامنة عشر من عرضية أحداد ولكن الدفاع يبعدها بصعوبة من أمام أوباما.

وحاول الترجي استغلال الكرات العرضية لكن دفاع الفريق الأبيض تصدى لجميع المحاولات، وفي الدقيقة 26 يحرز توجاي هدف التقدم للفريق التونسي بعدما توغل حمدي النقاز من الجبهة اليمنى ودخل منطقة جزاء الزمالك ومرر الكرة لتوجاي الذي سددها في المرمى.

وفي الدقيقة 31 يهدر حميد أحداد فرصة التعديل للأبيض بعدما تلقى عرضية من زيزو سددها أرضية مباشرة من داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحارس أنقذ الموقف، ويهدر أحداد فرصة أخرى للزمالك في الدقيقة 35 بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء إلا أن دفاع الترجي أنقذها.

وفي الدقيقة 40 يحرز أحمد فتوح هدف التعادل للفريق الأبيض من تسديدة قوية من داخل منطقى الجزاء سكنت على يسار الحارس، ويحصل بعدها فتوح على بطاقة صفراء للاحتكاك بالحارس.

وفي الدقيقة 43 يحرز محمد رمضان بن علي الهدف الثاني للترجي من ركلة جزاء احتسبها الحكم على محمد عبدالغني، وفشل الأبيض في التعديل لينتهي الشوط الأول بتقدن الترجي بهدفين مقابل هدف.

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي بث مباشر دوري أبطال أفريقيا

إغلاق