نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والاتحاد في نصف نهائي كأس مصر

نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والاتحاد في نصف نهائي كأس مصر

الشوط الأول ..تعادل سلبي بين الزمالك والاتحاد
 
انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري المقامة على ملعب الإسماعيلية في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز و طارق حامد وفرجاني ساسي و يوسف اوباما ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي و عمر السعيد.
جاءت بداية المباراة سريعة من الزمالك بحثا عن تسجيل هدف مبكر، في حين اعتمد الاتحاد على تأمين دفاعاته واللجوؤ للهجمات المرتدة، وسنحت أول فرصة للأبيض في الدقيقة الخامسة من رأسية أوناجم تصدى لها عماد السيد، وفي الدقيقة الثامنة يهدر أوباما فرصة لتسجيل هدف التقدم للأبيض من هجمة منظمة انتهت بتسديدة بجوار القائم.
وتشهد الدقيقة الثامنة عشر أخطر فرصة للزمالك من انفراد بالمرمى ولكنه يسدد الكرة في العارضة، قبل أن ترتد له ويضعها فوق المرمى، ويحصل خالد قمر على بطاقة صفراء للخشونة مع محمود علاء.
وفي الدقيقة 32 يهدر عمر السعيد فرصة جديد للزمالك من ضربة رأس اصطدمت بالعارضة، قبل أن ترتد للدفاع ليشتتها، بعدها يسدد أوناجم كرة قوية تعلو عارضة مرمى الاتحاد، وفي الدقيقة 39 كاد حمدي النقاز أن يتقدم للزمالك من انفراد بالمرمى إلا أن عماد السيد أعاقه وقام الدفاع بابعاد الكرة من على خط المرمى، ويتألق حارس الاتحاد مجددا ويتصدى لرأسية عمر السعيد وحاول الأبيض تسجيل هدف التقدم في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

إغلاق