نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي

نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك المقامة أمام الإسماعيلي باستاد الإسماعيلية في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الدراويش بهدف دون رد.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل و عبد الله جمعة و محمود علاء و محمد عبد الغني و أحمد عيد و طارق حامد و فرجاني ساسي و يوسف أوباما و أشرف بن شرقي و محمد أوناجم ومصطفى محمد.

جاءت بداية المباراة حذرة من جانب الفريقين دون خطورة على المرمى، في ظل انحصار اللعب في وسط الملعب، وسنحت أول فرصة للأبيض في الدقيقة 18 بعدما توغل مصطفى محمد داخل منطقة جزاء الدراويش، ومرر الكرة لأوباما الذي سدد الكرة ضعيفة ليحولها لركنية.

وبمرور الوقت ينشط الإسماعيلي ويحاول مبادلة الزمالك الهجمات، وفي الدقيقة 26 يهدر أسامة إبراهيم فرصة أولى لأصحاب الأرض بعدما سدد الكرة من داخل منطقة جزاء الزمالك بجوار القائم الأيسر، بعدها بدقيقة يهدر محمد الشامي فرصة محققة للتسجيل للإسماعيلي من انفراد بالمرمى ولكنه سدد الكرة بجوار القائم، ويحصل طارق حامد على بطاقة صفراء للخشونة.

وفي الدقيقة 33 يحرز باهر المحمدي هدف التقدم للدراويش من ركلة جزاء سددها مدافع الإسماعيلي على يمين أبو جبل، سعى الزمالك لتعديل النتيجة في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدف دون رد.

إغلاق