نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وإنبي

نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وإنبي

انتهى الشوط الأول لمباراة انبي والزمالك المقامة على ملعب السلام في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد ومحمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدي النقاز ومحمد حسن وأحمد سيد زيزو وحازم إمام ومحمد أوناجم ومصطفى محمد وعمر السعيد، بدأت المباراة سريعة من انبي وسجل الفريق البترولي هدف التقدم عن طريق محمد بسيوني في الدقيقة الأولى من متابعة لتسديدة قاعود التي ارتدت من العارضة.

بعد الهدف يحاول الزمالك تعديل النتيجة ويتصدى محمود جاد لفرصة من عمر السعيد، في الدقيقة الثالثة قبل أن ينقذ الحارس مرمى الفريق البترولي مجددا من ركلة حرة لمحمود علاء، وهدد انبي مرمى عواد مجددا من انفراد لمحمد شريف.

وفي الدقيقة 29 يحصل محمود علاء على بطاقة صفراء للخشونة مع حارس انبي وبعدها يحصل محمد حسن على بطاقة صفراء للخشونة، ويكثف الزمالك هجومه لتعديل النتيجة قبل نهاية الشوط، وفي الدقيقة 38 ينقذ عواد مرمى الزمالك من فرصة محققة لمحمد شريف، وفي الدقيقة 40 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للفريق الأبيض يترجمها محمود علاء لهدف التعادل في الدقيقة 42، ويهدر محمد بسيوني فرصة التسجيل لانبي من انفراد بالمرمى، قبل أن يتصدى حارس انبي لفرصة من عمر السعيد لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

إغلاق