ناصر ماهر: نتطلع للتويج بالبطولات والأهلي يسعى دائما للوصول للمركز رقم 1

ناصر ماهر: نتطلع للتويج بالبطولات والأهلي يسعى دائما للوصول للمركز رقم 1

كتب: ابراهيم المتبولي

أكد ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن أغلب لاعبي الأهلي في الجيل الحالي يتطلعون لتحقيق البطولات وصناعة تاريخ مشرف مع النادي، ومن ثم نقاتل جميعا لبلوغ هذا الهدف».

وقال : «الأمور داخل الأهلي لا تتوقف عند حاجز تحقيق الانتصار في مباراة أو أكثر فحسب، بل الأمر يستلزم السعي نحو مواصلة الانتصارات والتعامل مع جميع الضغوط التي نتعرض لها، وعلينا فقط تحقيق البطولات».

 

وتطرق ناصر ماهر للحديث عن مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة مؤكدًا: «مستر لاسارتي تحدث معنا قبل مباراة الاتحاد السكندري، وأبلغنا صعوبة المباراة، فقد كان قارئا جيدا للمباراة وتوقع أحداثها، وأكد لنا أن المباراة لن تنتهي بسهولة، ومن جانبنا استوعبنا هذا الأمر جيدا ونجحنا في تحقيق 3 نقاط مهمة جدا في مشوار الحفاظ على لقب الدوري الممتاز».

وأوضح: «الأهلي يلعب دائما على الوصول للمركز «رقم 1 »، خاصة أن البقاء في المركز الثاني بالنسبة لنا لا يختلف كثيرا عن المركز الأخير، خاصة أن الأهلي هو نادي البطولات».

واختتم لاعب الأهلي : «أتقبل الانتقادات الإيجابية بصدر رحب، وأسعى دائما للاستفادة منها، وأعلم جيدا غيرة جماهير الأهلي وسعيها الدائم لمساندة اللاعبين ودفعهم لتحقيق أفضل النتائج؛ من أجل مواصلة مشوار حصد البطولات المحلية والإفريقية».

إغلاق