ميدو: هناك مقترح بإعارة مصطفى محمد إلى سانت إتيان الفرنسي

ميدو: هناك مقترح بإعارة مصطفى محمد إلى سانت إتيان الفرنسي

أكد أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك السابق، أن صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، إلى سانت إتيان الفرنسي، ربما تتم عن طريق إعارة اللاعب.

 

وقال خلال حلقته ببرنامج “أوضة اللبس“، الذي يذاع عبر شاشة قناة النهار: “هناك اتجاه مطروح لإعارة مصطفى محمد إلى سانت إتيان، مع زيادة القيمة المالية نصف مليون دولار”.

وتابع: “في حالة البيع النهائي ستكون قيمة الصفقة 5 ملايين دولار يحصل عليهم الزمالك، بالإضافة لبعض الامتيازات الأخرى للنادي الأبيض”.

وأضاف نجم الزمالك السابق، قائلاً: “الزمالك وضع بند في عرضه الأخير إلي سانت إتيان بشأن بيع مصطفى محمد، تمثل فيه حصول النادي الأبيض على 5 ملايين دولار حال بيع اللاعب لأي نادي مصري”.

الجدير بالذكر أن مصطفى محمد غاب عن المشاركة مع الزمالك خلال آخر 4 مباريات ببطولة الدوري أمام سموحة وإنبي وطلائع الجيش وأخيراً المصري.

وجاء غياب مصطفى محمد بعد أن تم استبعاده من جانب الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، وذلك نتيجة فقدان اللاعب لتركيزه مع الفريق الأبيض، ورغبته في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الحالي من أجل خوض تجربة احتراف بالدوري الفرنسي.

إقرأ أيضاً

ميدو: استمرار فرجاني ساسي مع الزمالك مهم

إغلاق