ميدو هلال يجتمع بلاعبي السويس قبل مواجهة الشواكيش

ميدو هلال يجتمع بلاعبي السويس قبل مواجهة الشواكيش

حرص محمد هلال ميدو رئيس نادي منتخب السويس علي عقد جلسه مع لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بقيادة.محمد صلاح المدير الفني قبل خوض المباراة الصعبة اليوم امام الترسانة في افتتاح الموسم الجديد بالدوري القسم الثاني المجموعة الثانية.

و طلب ميدو هلال من الجهاز الغني عقد جلسه مع اللاعبين قام خلالها بتحفيذهم والشد من ازرهم من اجل الخروج بنتيجة ايجابية وحصد الثلاث نقاط من اجل تحقيق بداية قوية في ظل التعاقد مع مدير فني مخضرم في القسم الثاني وضم اكثر من لاعب مميز.

يذكر ان منتخب السويس دخل معسكر مغلق ل10 ايام استعدادا للترسانة نجح خلاله محمد صلاح تلقين اللاعبين طريقة اللعب والتركيز علي النواحي الخططية.

واستقر محمد صلاح علي القوام الاساسي الذي سيواجه به الترسانة فيما يغيب الثنائي كريم يكن ومحمد الصغير للاصابة.

وكان منتخب السويس قد اعلت قائمة الفريق للموسم الجديد والتي تضم في القائمة الاولي حسام عبدالخالق ونادر عاطف ومصطفي حافظ ومحمد هيكل ومحمود نيمار وعلي حسين ومحمود عقل وحسن جابر وعبوده عبدالغفار ويوسف محمد.

فيما تعاقد منتخب السويس مع كريم يكن وخالد لطفي وباسم عادل وعصام عابدين ومحمد شيكا واحمد عيد واحمد فتحي ومحمد ناجح ونور العريان واحمد ابو العلا ومحمد عاطف ومحمود كوكو واسامه مرعي وماهر العشري وعبدالله شلبي واسلام شرقية واشرف انور ومحمد الصغير ومحمود المنشاوي.

إغلاق