ميتشو يكشف سبب انضمام زيزو لصفوف منتخب مصر

ميتشو يكشف سبب انضمام زيزو لصفوف منتخب مصر

أكد الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن فريقه استفاد بشكل كبير من فترة التوقف الحالية، خاصة أن المسابقات المختلفة تم استئنافها دون حصول اللاعبين على فترة راحة مناسبة، في ظل خوض الفريق 59 مباراة خلال الموسم الماضي، ثم مباريات كأس مصر والسوبر.

 

وقال ميتشو خلال تصريحات للمركز الإعلامي بنادي الزمالك: “المعسكر الذي أقيم في مدينة 6 أكتوبر كان مهم للغاية، خاصة أن الجهاز الفني عمل خلاله على التحضير الفني والبدني بشكل جيد، كما حرصنا على رفع اللياقة البدنية للاعبين، في ظل اقتراب الفريق من فترة صعبة يتخللها عدد من المباريات القوية”.

وأضاف: “حرصنا خلال فترة التوقف السابقة على رفع المعدل البدني لبعض اللاعبين وهم، محمود حمدي “الونش”، وأحمد سيد “زيزو” ويوسف أوباما، وكانت النتيجة ظهورهم بشكل طيب، وعليه انضم زيزو إلى معسكر منتخب مصر الأخير”.

وكان الزمالك أنهى اليوم الأثنين تجاربه الودية بعد أن خاض تقابل مع حرس الحدود، حيث فاز على الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتأتي مباراة حرس الحدود لتكون الخامسة للزمالك خلال فترة التوقف الحالية، حيث سبق وتقابل الفريق الأبيض ودياً مع كلاً من جولدي ومنتخب جنوب إفريقيا الأولمبي ووادي دجلة والأميرية.

إغلاق