“ميتشو” يستكفي بـ “قرصة ودن” مع مصطفى محمد

“ميتشو” يستكفي بـ “قرصة ودن” مع مصطفى محمد

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن سبب الإبقاء على مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض الشاب على مقاعد البدلاء، خلال المباراة الأخيرة أمام المقاصة في ربع نهائي كأس مصر، والدفع بعمر السعيد على حسابه بالتشكيل الأساسي.

 

وقال المصدر أن مدرب الزمالك الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو”، أبدى غضبه من رد فعل اللاعب بعد أن ركل الأخير زجاجات المياة بقدمه، عقب استبداله خلال أحداث مباراة الفارس الأبيض أمام ديكاداها الصومالي في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر أن رد فعل اللاعب جاء بسبب رغبته في إحراز “الهاتريك” بعد أن نجح في تسجيل هدفين بشباك الفريق الصومالي، قبل أن يتم استبداله، ويعبر عن غضبه عن طريق ركل الزجاجات، وهو الأمر الذي لم يرضى عنه المدرب الصربي.

وشدد المصدر أن جلوس مصطفى محمد على دكة البدلاء في لقاء المقاصة كان بمثابة قرصة ودن من المدرب إلى اللاعب، لعدم تكرار مثل هذه التصرفات مرة أخرى.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد غداً الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ستاد الإسماعيلية، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر، على أن يتقابل الفائز بالمباراة مع بيراميدز في نهائي البطولة بعد أن تغلب الأخير على حرس الحدود.

إغلاق