موعد ناري بين الأهلي و الجونة

موعد ناري بين الأهلي و الجونة

يستأنف النادي الأهلي خوض منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ذلك بعد إنتهاء فترة التوقف التي شارك من خلالها المنتخب الأوليمبي بكأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عام.

 

حددت لجنة المسابقات بإتحاد كرة القدم غداً الإثنين 25 نوڤمبر الحالي في إطار المباريات المؤجلة من الجولة الخامسة بالدوري المصري الممتاز، و تبدأ مباراة الأهلي و الجونة في تمام الساعة الخامسة مساءً و التي يستضيفها إستاد الجونة.

تنقل قنوات “اون سبورت” و “نايل سبورت” مباراة الاهلي والجونة في الخامسة مساء غد مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

يذكر أن مباراة الأهلي و الجونة قد تسببت في خلق أزمة حينما بدأ الإعلان عن تأجيل مباراة الأهلي و الزمالك بالأسبوع الرابع بالدوري.

و بدأت المفاوضات بين مجلس إدارة النادي الأهلي و لجنة المسابقات التي وصلت علي تأجيل المباريات إلى ما بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عام.
و علي نفس الموال.. ينتظر جماهير النادي الأهلي بشغف عودة الفريق للملاعب بعد غياب دام شهر وكان الأهلي خاض 3 لقاءات فقط حتى الآن أقل من أي فريق آخر بالدوري، استطاع الفوز فيها جميعاً، لذلك تطالب الجماهير الفريق بوضع الأعين علي الفوز.

فإن الفوز على الجونة مهم للغاية بالنسبة للجماهير المشتاقة حتى يواصل الفريق سلسلة الانتصار تحت قيادة المدرب السويسري فايلر ، وحتى لا يبتعد كثيراً عن مركز الصدارة حتى وإن عاني الفريق من المباريات المؤجلة.

من المتوقع أن يخوض “رينيه فايلر” المباراة بطريقته المعتادة في الملعب و هي (4-2-3-1) بمحمد الشناوي في حراسة المرمى ومن أمامه رباعي دفاعي يقوده أيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول وأحمد فتحي، وفي منتصف الملعب حسام عاشور وعمرو السولية، ومن أمامهما حسين الشحات ومحمد مجدي قفشة ورمضان صبحي ومهاجم صريح مروان محسن.

إغلاق