موعد مواجهة الزمالك المقبلة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مواجهة الزمالك المقبلة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا مع فريق الرجاء المغربي بعد أن نجح الفارس الأبيض في الوصول إلى هذا الدور عقب الإطاحة بفريق الترجي التونسي من البطولة وهو صاحب لقب النسخة الماضية.

 

وفاز الزمالك على الترجي التونسي في القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف وخسر في رادس بهدف نظيف ليصعد الفارس الأبيض إلى الدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية بمجموع المباراتين.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” حدد من قبل موعد مواجهتي الدور نصف النهائي بين الزمالك والرجاء، حيث اختار مسؤولو الكاف يوم 1 مايو لتقام مباراة الذهاب في المغرب ويوم 8 مايو لتقام مباراة العودة في مصر وذلك قبل اتخاذ قرارا بتأجيل موعد منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا وكذلك بطولة الكونفدرالية على غرار كل الاتحادات الرياضية على مستوى العالم التي قامت بتجميد النشاط مؤقتاً لحين استقرار الأوضاع والسيطرة على الحد من انتشار فيروس كورونا.

وفي حالة عودة الحياة الكروية إلى طبيعتها من جديد خلال وقت قريب، سيكون من المرجح إقامة المباراتين في موعدهما السالف ذكره، أما إذا استمر التجميد لفترة طويلة فسيتم إعادة اختار التوقيت المناسب لإقامة هذه المنافسات.

إقرأ أيضاً

خاص .. إدارة الإسماعيلي تستقر على بديل جوميز في حال رحيله

إغلاق