موعد مباراة سموحة وأف سي مصر في الدوري المصري

موعد مباراة سموحة وأف سي مصر في الدوري المصري

يستضيف إستاد الإسكندرية المباراة المقبلة لفريق سموحة أمام نظيره أف سي مصر بالجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ليختتم الفريق السكندري موسمه الحالي بشكل رسمي بعد أن ودع خلال الأسابيع الماضية بطولة كأس مصر على يد الزمالك، عقب تلقي خسارة من الأخير بهدفين مقابل هدف في لقاء الدور ربع النهائي، الذي أقيم على إستاد الإسماعيلية.

 

ويعتبر فريق أف سي مصر ضمن الثلاث فرق التي تأكد هبوطها لدوري الدرجة الأدنى مع كلاً من ناديي طنطا وحرس الحدود، حيث يتواجد أف سي مصر قبل مواجهة سموحة الأخيرة بالدوري التي تعتبر مباراة تحصيل حاصل بالنسبة له، في المركز 17 وهو المركز قبل الأخير بمسابقة الدوري العام، برصيد 21 نقطة جمعهم من 33 لقاء، حيث فاز في 3 لقاءات فقط، وتعادل في 12 لقاء آخر، بينما خسر 18 لقاء.

وعلى الناحية الأخرى يدخل فريق سموحة المباراة المقبلة محتلاً المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري العام، برصيد 48 نقطة جمعهم من 33 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 18 مباراة وخسر في 5 مباريات أخرى.

ويسعى فريق سموحة تحت قيادة مدربه أحمد سامي لتحقيق الفوز أمام أف سي مصر من أجل ضمان إنهاء الموسم المحلي في المركز الخامس بترتيب الدوري، وضمان المشاركة في البطولة العربية للموسم المقبل.

ومن المقرر أن تقام مباراة سموحة ونادي مصر يوم السبت المقبل الموافق 31 أكتوبر 2020، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، الرابعة عصراً بتوقيت السعودية.

إقرأ أيضاً

تعرف على موعد وصول صفقة سموحة الجديدة

إغلاق