موعد مباراة سموحة وأسوان الدوري المصري

موعد مباراة سموحة وأسوان الدوري المصري

يستضيف نادي سموحة نظيره نادي أسوان، في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري.

 

ويطلق الحكم صافرة انطلاق اللقاء، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل أحداث المباراة مباشرة عبر قنوات تايم سبورت وأون سبورت.

يخوض فريق سموحة هذا اللقاء ساعيًا إلى الفوز والخروج بالثلاثة نقاط، من أجل تعويض النقاط الضائعة منه في مباراته أمام الإنتاج الحربي بالجولة السابقة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث يستطيع التقدم من مركزه الحالي والدخول في المربع الذهبي، حيث يتواجد حاليًا في المركز السادس برصيد 10 نقاط.

على الجانب الأخر، يمتلك نادي أسوان 5 نقاط فقط، تجعله في المركز الخامس عشر في ترتيب جدول المسابقة، بعدما فشل في تحقيق الفوز سوي مرة وحيدة وتعادل في مباراتين، وتلقي ثلاثة هزائم.

يذكر أن أخر لقاءات الفريقين كانت في موسم 2017-2016، قبل أن يهبط فريق أسوان مرة أخري إلى دوري الدرجة الثانية، ويصعب حديثًا هذا الموسم، وكان أخر لقاء جمع بينهما في الدور الثاني انتهي لصالح نادي أسوان بهدفين نظيفين.

موعد مباراة سموحة وأسوان..

17:00 بتوقيت مصر.

18:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة سموحة وأسوان..

تايم سبورت.

أون سبورت.

إغلاق