موعد مباراة بيراميدز وطنطا الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز وطنطا الدوري المصري والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة بيراميدز وطنطا والقنوات الناقلة للمواجهة النارية الذي ستجمع بين الفريقين، ضمن إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر في الدوري المصري الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف بيراميدز مشواره في الدوري المصري في النسخة الجارية بمواجهة ستكون صعبة من جانب المستوي الفني أمام فريق طنطا.

ويخوض بيراميدز أول مواجهة له في الدوري بعد قرار إستئنافه مجددا بعد التوقف الذي إستمر أكثر من أربعة أشهر، أمام فريق طنطا.

ويسعي بيراميدز تحقيق أول إنتصاراته بعد عودة الدوري علي فريق طنطا والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة، للإستمرار في المربع الذهبي في جدول الترتيب.

وسيلعب بيراميدز في مواجهاته القادمة علي تحقيق مركز ضمن أول أربع مراكز في جدول الترتيب، وذالك للإلتحاق بالمشاركة في البطولات الإفريقية بالموسم الجديد.

وخاض فريق طنطا مواجهة ودية يوم الأربعاء الماضي أمام فريق سموحة إستعدادا لمواجهة بيراميدز القوية، وتعرض إلي هزيمة علي يد سموحة بهدفين مقابل لا شئ.

ويتطلع طنطا تحقيق نتيجة إيجابية علي بيراميدز وذالك لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

موعد مباراة بيراميدز وطنطا والقنوات الناقلة

ستقام مباراة بيراميدز وطنطا علي ملعب الدفاع الجوي معقل فريق بيراميدز، المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة بيراميدز وطنطا يوم الإثنين الموافق 10 أغسطس، الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مصر والساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

إغلاق