موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري

يستضيف ستاد القاهرة الدولي، مباراة القمة المرتقبة بين قطبي الكرة المصري الزمالك والأهلي، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ترتيب الفريقين

يدخل الزمالك اللقاء محتلاً المركز الأول بجدول ترتيب الدوري العام برصيد ٣٣ نقطة، فيما يأتي الأهلي رابعاً برصيد ٢٧ نقطة.

مشوار الفريقين

الزمالك خاض حتى الآن في بطولة الدوري العام ١٤ مباراة، فاز منهم بـ ١٠ مباريات بينما تعادل في ٣ مباريات وخسر مباراة وحيدة، وعلى الجانب الآخر خاض الأهلي حتى الآن ١١ مباراة فاز في ٨ مباريات منهم وتعادل في ٣ مباريات، ولم يخسر أي مباراة، ويتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة.

تفوق فرنسي على الأهلي

ويتفوق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في المواجهات التي جمعته بالأهلي، سواء فترة قيادته لوادي دجلة أو الزمالك، حيث حقق الفوز على الأحمر مع دجلة في مباراة زهير أخرى، بينما فاز مع الزمالك باللقاءين اللذان تقابل فيهما مع الأهلي، كان أولهما لقاء السوبر المصري في الإمارات الذي انتهى بتتويج الزمالك باللقب، ثم لقاء الدور الثاني من الدوري الذي انتهى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لصالح الفارس الأبيض.

موعد المباراة

ومن المقرر أن تقام مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على ستاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضًا:

كواليس مران الأهلي الختامي لمواجهة الزمالك

إغلاق