موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

يترقب عشاق كرة القدم في مصر، المباراة الهامة والمرتقبة التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك، في كأس السوبر المصري.

 

موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

وتقام المباراة يوم الجمعة المقبل الموافق ٢٠ سبتمبر ٢٠١٩، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية.

ومن المقرر أن يشهد اللقاء حضور ١٠ آلاف متفرج مقسمين بين الأحمر والأبيض، بواقع ٥ آلاف لكل ناد، وذلك حسب ما جاء في بيان اتحاد الكرة المصري، الذي أكد حصوله على الموافقات الأمنية بشأن ذلك.

وكان الأهلي فاز في مباراته الأخيرة بهدفين نظيفين على فريق كانو سبورت، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت الماضي على ملعب مالابو بغينيا الاستوائية، في ذهاب دور الـ ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أما الزمالك ورغم تحقيقه بطولة كأس مصر مؤخراً على حساب بيراميدز، إلا أنه خيب التوقعات بخسارة غير متوقعة أمام فريق جينيراسيون فوت بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب لات ديور بمدينة ثيس السنغالية، في نفس الدور من البطولة ذاتها.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

وتذاع مباراة السوبر المصري بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، على قنوات أون سبورت الرياضية، وقناة النيل الرياضية، والقناة المصرية الفضائية، وكذلك القنوات الأرضية المصرية.

وإليكم ترددات القنوات الناقلة على قمر النايل سات:

تردد قناة أون سبورت

H10853

معدل الترميز 27500

5/6

تردد قناة النيل للرياضة

H11842

معدل الترميز 27500

3/4

تردد القناة المصرية الفضائية

H11765

معدل الترميز 27500

5/6

إغلاق