موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

يظهر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للمرة الأولى بعد خسارته نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، عندما يلتقي مع طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر.

 

ويرغب الفريق الأبيض في تضميد جراحه بعد الخسارة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، وفقدان فرصة التتويج بدوري أبطال أفريقيا، من خلال الفوز على الطلائع والتأهل لنهائي كأس مصر المقرر إقامته في الخامس من ديسمبر المقبل.

مواجهة الزمالك أمام طلائع الجيش لن تكون سهلة، في ظل المعنويات المنخفضة للاعبي الفريق الأبيض، عقب النهائي الأفريقي فضلا عن تولي طارق العشري القيادة الفنية للفريق العسكري، وتدعيم الفريق بصفقات جديدة، ويسعى الأخير لاستغلال حالة الإحباط بين لاعبي الفريق الأبيض لتحقيق مفاجأة والتأهل على حساب أبناء ميت عقبة لنهائي كأس مصر.

الفائز من لقاء الزمالك وطلائع الجيش، سيكون على موعد مع مواجهة المنتصر من لقاء الأهلي والاتحاد السكندري بنصف نهائي الكأس، وهو ما قد يسفر عن مواجهة جديدة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بالخامس من ديسمبر المقبل، في نهائي جديد ولكن تلك المرة على المستوى المحلي وليس القاري، حال تخطى القطبين لعقبتي الطلائع والاتحاد بالدور نصف النهائي.

لقاء الزمالك وطلائع الجيش مقرر إقامته في الخامسة مساء غد الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ومن المنتظر أن يذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

إقرأ أيضاً

بيراميدز يفوز على سموحة وديا

إغلاق