موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة كأس مصر الموسم الماضي؛ 2021/2022. ويبحث كل فريق عن كيفية مصالحة جماهيره؛ من خلال الوصول إلى المباراة النهائية. وخاصًة؛ الفارس الأبيض، الذي تَعثر في آخر مواجهات له في الدوري.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر 2021/2022

يستعد استاد القاهرة الدولي؛ لاستضافة المباراة القوية والمصرية، التي سوف تجمع بين كلًا من الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك والفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز.

وذلك؛ في إطار منافسات الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة كأس مصر؛ موسم 2021/2022. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 16 من شهر يناير الجاري.

مباراة الزمالك وبيراميدز

توقيت انطلاق مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

أَعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن التوقيت الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة الفارس الأبيض وفريق الأهرام في الكأس. وقَرر خوضها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

مشوار المختلط في البطولة وصولًا إلى هذه المباراة

أَسفرت القرعة التي أُجريت؛ قبل انطلاق بطولة كأس مصر؛ موسم 2021/2022 عن وقوع المختلط في مواجهة قوية أمام فريق الداخلية في دور الـ 32. ونَجح في تحقيق الانتصار؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد. ثم، تَقابل في دور الـ 16 مع الإسماعيلي.

وتَمكن من تحقيق انتصارًا صعبًا عليه؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد من ركلة جزاء. ثم، اَلتقي بعد ذلك في لقاء الدور الربع نهائي مع المصري البورسعيدي، وحَقق الفوز؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وقد أُقيمت كل هذه اللقاءات في عام 2022 الماضي.

مشوار فريق الأهرام في البطولة وصولًا إلى هذا اللقاء

اَفتتح فريق الأهرام أولى مبارياته في البطولة؛ بلقاء في دور الـ 32؛ تَقابل فيه مع فريق لافيينا إف سي. وتَمكن من تحقيق الانتصار؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. ثم، اَلتقي مع سيراميكا كليوباترا في مباراة دور الـ 16، وحَقق الفوز؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ووَقع بعد ذلك في مواجهة قوية أمام البنك الأهلي في دور الدور الربع نهائي، ونَجح في اقتناص فوزًا صعبًا؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد، وحجز مقعدًا له في الدور النصف نهائي.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى، التي تجمع بين الفريقين، وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 15 مباراة كاملة؛ سواء على الصعيد الرسمي أو على الصعيد الودي. جَاءت معظم هذه اللقاءات؛ ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

نَجح الفارس الأبيض في تحقيق الانتصار في عشرة لقاءات كاملة، وتَعرض للخسارة في مباراتين فقط، وتَعادل في ثلاث لقاءات أخرى. سَجل خلالهم 27 هدفًا، واَستقبل في مرماه 11 هدفًا. جَاء من بين هذه المباريات 13 مباراة في الدوري، ومباراة واحدة ودية فقط.

هل تَقابل الفريقان من قبل في كأس مصر؟

نعم، لقد تَقابل الفريقان من قبل في مواجهة رسمية وحيدة في بطولة كأس مصر خلال النسخ القليلة الماضية. وكانت هذه المواجهة؛ بتاريخ 8 من شهر سبتمبر عام 2019؛ في نهائي البطولة.

ونَجح الزمالك في التتويج باللقب؛ بعد أن قَام بهز شباك غريمه بثلاثة أهداف كاملة، ولم يستقبل أية أهداف نهائيًا طوال هذه المباراة. والجدير بالذكر، أن الفائز من هذا اللقاء سوف يلتقي مع الفائز من مباراة الأهلي وسموحة في النهائي.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

سوف يتم نقل كافة أحداث المواجهة القوية، التي ينتظرها قطاع كبير من الجمهور المصري في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين المختلط والأهرام فقط وحصريًا؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق