موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز 23-2022

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز 23-2022

يحتضن ملعب استاد القاهرة الدولي أحد أقوى المباريات على مدار المواسم الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهي مباراة الزمالك وبيراميدز التي سوف يلتقي فيها الفريقان ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من منافسات الموسم الحالي من المسابقة المصرية المحلية.

متى موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 23-2022؟

حددت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، يوم الأحد الموافق 11 من شهر ديسمبر الجاري 2022 ليكون موعدًا لإقامة المواجهة المؤجلة من الأسبوع الثالث من منافسات الدوري المصري الممتاز 2023-2022 بين فريقي الزمالك وبيراميدز، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هو مركز الزمالك الحالي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2023-2022

لم يتمكن الفارس الأبيض من تحقق الفوز في الخمس مباريات التي خاضها حتى الآن في منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث اكتفى الفريق بتحقيق الفوز في ثلاث مباريات فقط. بينما وقع في فخ التعادل في مباراتين. لذلك يمتلك الفريق الأبيض 11 نقطة في رصيده، يحتل بهم المركز الثالث من جدول ترتيب المسابقة المصرية.

مباراة الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك وبيراميدز

ترتيب فريق الأهرام في جدول الدوري المصري الممتاز 2023-2022

لا يختلف فريق بيراميدز عن منافسه في المواجهة المقبلة. بعد أن حقق هو الآخر ثلاث انتصارات، وتعادل في مواجهتين. إلا أنه يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 23-2022، بالرغم من تساويه في عدد النقاط مع الفارس الأبيض برصيد 11 نقطة. بسبب تفوق الأخير عليه بفارق الأهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 23-2022

أصبحت مواجهة الزمالك وبيراميدز واحدة من أكثر المواجهات التي تشهد الإثارة والمتعة. في منافسات المسابقات المصرية المحلية على مدار المواسم الأخيرة السابقة. لذلك حرصت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2023-2022 على تخصيص القناة الأولى “ON Time Sports 1HD”. من أجل نقل وإذاعة هذه المواجهة مباشرًة في مساء يوم الأحد الموافق 2022-12-11.

مباراة الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك وبيراميدز

تاريخ المواجهات بين بيراميدز والزمالك قبل مواجهة الأحد 2022-12-11

والجدير بالذكر أن المواجهة المقبلة بين فريق الأهرام وفريق الفارس الأبيض، سوف تكون المواجهة الـ 15 التي تجمع بين الفريقين، بالمسمى الجديد لفريق الأهرام، الذي لم يتمكن من تحقيق الفوز سوى في مواجهتين فقط، على عكس فريق الزمالك الذي تمكن من تحقيق الفوز في معظم هذه المواجهات، بمجموع 9 مواجهات كاملة.

بينما الثلاث مواجهات المتبقية من تاريخ المواجهات بين الفريقين. فقد انتهت بالتعادل، وكانت جميعها تعادلات إيجابية. فلم يسبق وأن شهدت أي المواجهة بين فريقي بيراميدز والزمالك، وأن انتهت بدون تسجيل أي منهما أهداف في شباك الآخر.

إغلاق