موعد مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للعودة إلى المنافسات الرسمية من جديد عندما يحل ضيفاً على نظيره المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على الاجتماع مع لاعبي الفريق الأبيض خلال الأيام الماضية عدة مرات، من أجل التأكيد لهم على ضرورة الفوز خلال مواجهة المقاولون، باعتبارها ستكون نقطة انطلاق الزمالك خلال هذا الموسم، الذي لن تقبل جماهير القلعة البيضاء فيه سوى بتحقيق البطولات لتعويض الموسم الفائت الذي شهد خروج الزمالك خال الوفاض بعد خسارة بطولة الدوري العام وكأس مصر وكذلك دوري أبطال إفريقيا لصالح غريمه التقليدي الأهلي.

الزمالك خلال الموسم الماضي خاض 34 لقاء، نجح خلالهم في تحقيق الفوز 21 مرة، وتعادل 8 مرات بينما خسر 5 مرات، وتوالى على قيادة الفريق الأبيض خلال الموسم المنقضي ثلاثة أجهزة فنية هم الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو“، والفرنسي باتريس كارتيرون والبرتغالي جايمي باتشيكو.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والمقاولون على ستاد الكلية الحربية، وذلك غداً السبت الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

إقرأ أيضاً

تعرف على قائمة النادي الأهلي للموسم الجديد قبل انطلاق بطولة الدوري

إغلاق