موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري

يتقابل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مباراته المقبلة بالدوري مع الإنتاج الحربي الذي يتولى قيادته الفنية مختار مختار.

 

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز من أجل إيقاف نزيف النقاط الذي تعرض له خلال آخر مواجهتين في الدوري بالجولة الثامنة والتاسعة من المسابقة المحلية، وذلك عندما خسر من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتعادل مع سموحة سلبياً.

جماهير الزمالك عبرت عن غضبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب إهدار الفريق الأبيض لعشر نقاط كاملة في الدوري حتى الآن، من أصل ٨ مباريات فقط خاضهم.

ومن جانبهم يحاول لاعبو الزمالك تصحيح وضع الفريق بجدول ترتيب الدوري والعودة إلى طريق الانتصارات من جديد لمصالحة الجماهير ومجلس الإدارة، الذي قام بصرف جزء من مستحقاتهم المالية رغم الخسارة من طلائع الجيش على أمل تحسن النتائج، وهو ما لم يحدث أمام سموحة.

وتقام مباراة الزمالك مع الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 ديسمبر، على ستاد السلام الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد ١٤ نقطة جمعهم من ٨ مباريات، بينما يأتي الإنتاج الحربي في المركز الخامس بنفس الرصيد وذلك بعد خوضه ٩ مباريات.

إغلاق