موعد مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري

يستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة الزمالك المقبلة في الدوري أمام فريق أسوان، بالجولة الـ 11 من منافسات المسابقة المحلية.

 

 

ومن المقرر أن تقام المباراة غداً الخميس الموافق 2 يناير، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

وتأتي هذه المباراة بعد عودة بعثة الزمالك مؤخراً من زامبيا عقب انتهاء فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض من خوض مباراة زيسكو يونايتد الزامبي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ليفي مواناواسا بمدينة ندولا الزامبية.

ويسعى لاعبو الزمالك لمصالحة جماهيرهم والعودة إلى نغمة الانتصارات من جديد في بطولة الدوري، بعد التعثرات الأخيرة التي تعرضوا لها خلال المباريات الماضية في المسابقة المحلية.

وكان الزمالك خسر من طلائع الجيش في الجولة الثامنة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل مع سموحة والإنتاج الحربي سلبياً في الجولتين التاسعة والعاشرة.

ويحتل الزمالك قبل مواجهة أسوان المركز السابع بجدول ترتيب الدوري العام برصيد 15 نقطة جمعهم من 9 مباريات، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين.

وعلى الجانب الآخر يأتي أسوان في المركز الـ 17 بجدول ترتيب الدوري العام، وهو المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط فقط من 9 مباريات، حيث فاز ممثل الصعيد في مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 5 مباريات.

إغلاق