موعد مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري 2023 والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة الزمالك وأسوان القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث الفريقان عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ الفارس الأبيض، الذي يأمل في حصد اللقب الثالث له على التوالي؛ بعد أن حَصل عليه في النسختين السابقتين من الدوري.

موعد مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري 2022/2023

تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق مواجهات الأسبوع الحادي عشر؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. والتي سوف تشهد عدة لقاءات مصيرية؛ بحثًا عن كيفية حصد الثلاثة نقاط كاملًة.

من بينهم، المباراة التي سوف يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على الفريق الكروي بنادي أسوان. والتي من المُقرر إقامتها عصر يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 2 من شهر يناير المقبل.

توقيت انطلاق مباراة الزمالك وأسوان القادمة

يحتضن استاد أسوان اللقاء الناري والمصيري، الذي سوف يجمع بين الفارس الأبيض والأزرق؛ ضمن مواجهات بطولة الدوري. وسوف تنطلق أحداث هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثانية إلا ربع ظهرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الرابعة إلا ربع عصرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساءًا.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل انطلاق هذه المواجهة

تَمكن المختلط من التربع على صدارة الجدول للمرة الأولى؛ منذ انطلاق الموسم الحالي من الدوري. ونَجح في استغلال في تعثر غريمه الأهلي في المباراة التي تَقابل فيها مع سيراميكا كليوباترا، واَنتهت بالتعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفًا لكلًا منهما.

وصَعد الزمالك إلى القمة؛ بعد أن حَقق انتصارًا مستحقًا على الإسماعيلي؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. وتَساوي مع المارد الأحمر في عدد النقاط؛ برصيد 24 نقطة لكلًا منهما. ولكنه، تَفوق على غريمه؛ بفارق عدد الأهداف. وفي المقابل، يدخل فريق أسوان هذه المواجهة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز.

وخاصًة؛ بعد أن هَبط إلى المركز التاسع في الجدول؛ برصيد 12؛ مُتساويًا في ذلك مع سيراميكا، والمقاولون العرب. ويأمل في تحقيق الانتصار؛ من أجل الوصول إلى النقطة الـ 15، ومن ثم، يَتواجد في المركز السابع.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

سبق وتَقابل الفريقان من قبل في العديد من المواجهات السابقة، والتي وَصلت إلى 17 مباراة كاملة في مختلف المسابقات. شَهدت هذه اللقاءات تفوقًا كاسحًا لصالح المختلط، الذي نَجح في تحقيق الانتصار في 11 مباراة كاملة، ولم يتعرض للخسارة؛ سوى في مباراة واحدة فقط. وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة خمس مواجهات أخرى.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

تَمكن الزمالك من تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع فريق أسوان، واَنتهت؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالحه.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأسوان 

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث مباراة المختلط والفريق الأزرق فقط وحصريًا على مجموعة قنوات أون تايم سبورت. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق