موعد مباراة الزمالك القادمة 2023 ومجموعة القنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك القادمة 2023 ومجموعة القنوات الناقلة لها

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثًا مكثفًا؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة 2023. والتي تعتبر بمثابة واحدة من أهم اللقاءات، التي تنتظر الفارس الأبيض في الوقت الراهن. وخاصًة؛ أنها سوف تكون؛ ضمن منافسات الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة كأس مصر؛ موسم 2021/2022. وسوف يتقابل فيها مع غريمه القوي؛ الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز.

موعد مباراة الزمالك القادمة 2023 

سوف يكون عشاق ومُتابعي الكرة المصرية في كل مكان على موعد جديد؛ لانطلاق مباراة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المقبلة. والتي سوف يتقابل فيها مع غريمه الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز.

وذلك؛ ضمن مواجهات الدور النصف نهائي؛ من عمر مسابقة كأس مصر الموسم الماضي؛ 2021/2022. ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق حلم جديد؛ من خلال الوصول إلى المباراة النهائية.

وخاصًة؛ المختلط، الذي يرغب في تعويض جماهيره؛ عقب النتائج السلبية التي حَققها خلال اللقاءات السابقة في الدوري. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 16 من شهر يناير الجاري.

مباراة الزمالك القادمة

توقيت انطلاق مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر

يستضيف استاد القاهرة الدولي اللقاء المرتقب، الذي سوف يجمع بين الفارس الأبيض وفريق الأحمر في المربع الذهبي من الكأس. وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

تَأهل الفارس الأبيض إلى مباراة الدور النصف نهائي

تَمكن الفارس الأبيض من حسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى الدور النصف نهائي؛ عقب تحقيقه فوزًا صعبًا على فريق المصري البورسعيدي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وكانت هذه المواجهة قد أُقيمت؛ بتاريخ 26 من شهر نوفمبر عام 2022 الماضي.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الفارس الأبيض المُقبلة أمام بيراميدز

يمكنكم متابعة كافة أحداث اللقاء القوي، الذي سوف يجمع بين الزمالك وبيراميدز في الكأس فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق