موعد مباراة الزمالك القادمة لحسم الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك القادمة لحسم الدوري المصري

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الاقتراب من حسم بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي 2020-2021 بعدما أصبح بحاجة للفوز في مباراة وحيدة من أصل مباراتين للفوز بالبطولة في نسخة هي الأكثر إثارة مقارنة بالمواسم الماضية.

 

نتيجة آخر مباراة للزمالك

حقق الزمالك الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا بثنائية لهدف، أحرز هدفي الزمالك اللاعب أشرف بن شرقي بعد متابعة على تسديدة عبدالشافي التي تصدى لها الحارس، والتي قادت الزمالك للتعادل، قبل أن يأتي زيزو ويسدد ركلة جزاء افتنص بها الفارس الأبيض نقاط المباراة الثلاث.

مباراة الزمالك المقبلة 

ويلتقي الزمالك في الأسبوع الـ33 من الدوري بنظيره الإنتاج الحربي، في مباراة حاسمة بالنسبة للقلعة البيضاء، ففوزه باللقاء يعني حسمه البطولة لصالحه، للمرة الثالثة عشر في تاريخه والأولى بعد غياب 6 سنوات.

مباراة القمة والقاع

أصبح مصير الإنتاج الحربي هو الآخر قريب من الحسم فيما يتعلق بالبقاء في الممتاز للموسم المقبل، حيث يتواجد الإنتاج الحربي في المركز الأخير برصيد 26 نقطة قادته للهبوط للقسم الثاني. ليصبح هناك فجوة بين الفريقين تقدر بـ50 نقطة، حيث يتواجد الزمالك في الصدارة ومعه 76 نقطة.

تفاصيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي 

ويخوض الزمالك اللقاء يوم الثلاثاء القادم، الموافق 24 أغسطس الجاري، وذلك على ملعب الدفاع الجوي ملعب الزمالك بدلًا من استاد القاهرة المغلق للصيانة.

وستكون المباراة في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة وتذاع على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري المصري.

إقرأ أيضًا:

إنبي يتعادل إيجابيا أمام طلائع الجيش في الدوري

إغلاق