موعد مباراة الزمالك القادمة في النسخة الجديدة من كأس مصر 2021/2022

موعد مباراة الزمالك القادمة في النسخة الجديدة من كأس مصر 2021/2022

موعد مباراة الزمالك القادمة في النسخة الجديدة من كأس مصر 2021/2022 .. يستعد نادي الزمالك لخوض مباراة مصيرية وقوية أمام نادي الإسماعيلي خلال الفترة القليلة المقبلة. وذلك؛ في إطار مواجهات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس مصر النسخة الجديدة؛ موسم 2021/2022. ويرغب الثنائي في تحقيق الانتصار؛ من أجل حسم بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي. وخاصةً؛ الدراويش، الذي وَدع بطولة كأس رابطة الأندية المصرية من الدور النصف نهائي؛ بعد أن أَقصاه فريق غزل المحلة.

موعد مباراة الزمالك القادمة في النسخة الجديدة من كأس مصر 2021/2022

يترقب عشاق ومُتابعي الإثارة والمتعة الكروية في كل مكان؛ استكمال باقي مباريات بطولة كأس مصر النسخة الجديدة؛ موسم 2021/2022. والتي تم لعب مواجهات دور الـ 32 بالفعل خلال الفترة الماضية.

ومن المُقرر أن يتم استئنافها؛ بلقاءات دور الـ 16. والتي سوف تشهد العديد من المباريات القوية؛ بحثاً عن كيفية الصعود إلى الدور الربع نهائي. من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين الزمالك والإسماعيلي. ومن المُقرر أن يتم خوض هذا اللقاء مساء يوم الإثنين؛ المُوافق 15 من شهر أغسطس القادم.

موعد مباراة الزمالك القادمة

توقيت مباراة الزمالك القادمة في النسخة الجديدة من كأس مصر

حَدد الاتحاد المصري لكرة القدم كافة التوقيتات الرسمية الخاصة بمباريات دور الـ 16؛ من عمر بطولة كأس مصر النسخة الجديدة. من بينهم، التوقيت الخاص بمباراة الزمالك في شهر أغسطس القادم. والتي سوف يتقابل فيها مع الإسماعيلي؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السابعة مساءاً؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة العاشرة مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.

تأهل الفريقين إلى مباراة دور الـ 16

تَمكن الفارس الأبيض من حجز مقعداً له في دور الـ 16؛ عقب تحقيقه فوزاً صعباً على غريمه فريق الداخلية؛ في المواجهة القوية التي جَمعت بينهما في شهر يونيو الماضي. واَنتهي هذا اللقاء؛ بنتيجة هدفين لصالح الزمالك مقابل هدف وحيد لصالح الداخلية.

وفي المقابل، أَوقعت القرعة التي أُجريت قبل انطلاق هذه النسخة الإسماعيلي في مواجهة بتروجيت. ولم يتمكن أحد من الفريقين من إنهاء المباراة في الـ 90 دقيقة الأولى. بعد أن اَنتهي الوقت الرسمي للقاء. بنتيجة التعادل السلبي بينهما بدون أهداف.

ولم يتم تغيير النتيجة في الأشواط الإضافية. ليتم اللجوء مباشرةً إلى ركلات الجزاء، التي تَفوق فيها الدراويش؛ بمجموع خمس ركلات مقابل أربعة، وصَعد إلى هذه المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في النسخة الجديدة من كأس مصر

أَعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت خلال الفترة القليلة الماضية عن حصولها رسمياً على حق بث جميع لقاءات النسخة الجديدة في بطولة كأس مصر؛ موسم 2021/2022. من بينهم، مباراة الزمالك القادمة، التي سوف يلتقي فيها مع الإسماعيلي. وسوف يتم إذاعتها؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق