موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري 2022/2023 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري 2022/2023 والقنوات الناقلة لها

اَتجهت العديد من الجماهير المصرية خلال الساعات القليلة الماضية؛ للبحث؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. والتي تعد بمثابة واحدة من المباريات المرتقبة، التي ينتظرها العديد منا في الوقت الراهن. وخاصًة؛ أنه سوف يلتقي مع غريمه القوي؛ النادي الأهلي؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة؛ من أجل محاولة الوصول إلى الصدارة مرة أخرى.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري 2022/2023

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز. وخاصًة؛ أنها تعتبر بمثابة مباراة ديربي الدور الأول من موسم 2022/2023، وسوف يلتقي فيها مع غريمه القوي؛ النادي الأهلي.

وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر؛ من عمر البطولة. ويتعطش الفارس الأبيض إلى تحقيق الانتصار، وخاصًة؛ بعد نزيف النقاط الذي يعاني منه في آخر ثلاث مباريات. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 21 من شهر يناير الجاري.

مباراة الزمالك القادمة في الدوري

توقيت انطلاق مباراة الزمالك القادمة في الدوري

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك غريمه القوي الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر؛ في ختام لقاءات الأسبوع الرابع عشر؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ على استاد القاهرة الدولي. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

موقف المختلط في الجدول قبل مواجهة الأهلي

يدخل المختلط هذه المواجهة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز، وخاصًة؛ أنه يسعى في الوقت الراهن إلى كيفية إرضاء جماهيره الغاضبة؛ بسبب سوء نتائجه في آخر ثلاث مواجهات في الدوري. والتي تَعثر فيها جميعًا، وتَعرض للخسارة في واحدة أمام أسوان؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتَعادل أمام كلًا من الداخلية؛ بنتيجة هدف لكل فريق، وسلبيًا أمام الاتحاد السكندري. وتَراجع في الجدول إلى المركز الثالث؛ برصيد 26 نقطة؛ بفارق خمسة نقاط كاملة عن المارد الأحمر؛ صاحب الصدارة حاليًا. وأيضًا؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن فيوتشر؛ المُتواجد في الوصافة.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في الدوري

يمكنكم متابعة ومشاهدة كافة أحداث ديربي القاهرة القادم بين الأهلي والزمالك فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري المصري هذا الموسم. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق