موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري 2023 والقنوات الناقلة

زَادت نسب البحث على جوجل خلال الساعات القليلة الماضية؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. والتي يسعى من خلالها؛ للوصول إلى وصافة الجدول؛ بعد التعثرات الأخيرة التي وَقع فيها. وخاصًة؛ بعد أن هَبط إلى المركز الرابع؛ برصيد 29 نقطة فقط من 16 مباراة كاملة؛ حتى الآن.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري 2022/2023

يستعد استاد برج العرب بالإسكندرية؛ لاستضافة واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي فاركو؛ في مواجهة مصيرية؛ بحثًا عن كيفية حصد الثلاثة نقاط كاملًة.

ويدخل الفارس الأبيض هذا اللقاء؛ طمعًا في الوصول إلى وصافة الجدول، والعمل على استغلال انشغال غريمه القوي؛ النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية في الوقت الراهن.

ويحاول الوصول إلى صدارة الجدول؛ بعد أن اَبتعد عنه خلال الأسابيع الماضية. ومن المُقرر أن تبدأ أحداث هذه المواجهة مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 6 من شهر فبراير الجاري.

مباراة الزمالك القادمة

توقيت انطلاق مباراة الزمالك القادمة في الدوري

في ثاني أيام انطلاق مباريات الجولة السابعة عشر؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ يلتقي المختلط بغريمه فاركو؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

موقف المختلط في الجدول قبل انطلاق المواجهة القادمة له

على الرغم من أن المختلط كان يعاني من نزيف متتالي في النقاط خلال المباريات السابقة، إلا أنه نَجح في خطف ثلاثة نقاط صعبة في الأسبوع السادس عشر من البطولة أمام فيوتشر؛ بعد خمس تعثرات متتالية.

وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز؛ بنتيجة ثنائية مقابل هدف وحيد. وصَعد إلى المركز الرابع؛ بدلًا من الخامس، الذي كان يَتواجد فيه.

واَرتفع رصيده إلى النقطة الـ 29. ويأمل في الإفلات حاليًا من هذا المركز، والإطاحة بفريق بيراميدز من المركز الثاني؛ عن طريق الوصول إلى النقطة الـ 32.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو

أَعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري الوحيد لجميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز عن إذاعتها للمباراة المرتقبة. التي سوف يواجه فيها الزمالك غريمه فيوتشر، وسوف يتم إذاعتها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

مباراة الزمالك القادمة

إغلاق