موعد مباراة الزمالك القادمة عقب الهزيمة من الأهلي بثلاثية نظيفة دون رد

موعد مباراة الزمالك القادمة عقب الهزيمة من الأهلي بثلاثية نظيفة دون رد

اَتجهت العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية؛ للبحث؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. وذلك؛ بعد أن تَعرض لهزيمة فادحة أمام غريمه الأهلي؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد. وتَجمد رصيده عند النقطة الـ 26؛ ليَتواجد بهم في المركز الرابع.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري 2022/2023

استمرارًا لوتيرة الهزائم المتتالية؛ تَعرض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لخسارة جديدة فادحة على يد النادي الأهلي. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

واَنتهي هذا اللقاء؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد لصالح المارد الأحمر. نَجح اللاعب محمود عبد المنعم كهربا من افتتاح التسجيل في بداية الشوط الثاني. ثم، سَجل اللاعب محمد شريف الهدف الثاني والثالث في مرمى محمد عواد.

ويأمل فيريرا في إغلاق ملف هذه المواجهة نهائيًا، والتركيز على أحداث المباراة القادمة. والتي سوف يتقابل فيها مع غزل المحلة مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 24 من شهر يناير الجاري.

مباراة الزمالك القادمة

توقيت انطلاق مباراة الزمالك القادمة عقب الخسارة من الأهلي

أَعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن التوقيت الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة المختلط القادمة. والتي سوف يلتقي فيه مع غزل المحلة، وقَرر خوض هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

موقف المختلط في الجدول بعد انتهاء لقاءات الجولة الـ 14

تَراجع الفارس الأبيض في الجدول؛ عقب انتهاء لقاءات الجولة الرابعة عشر. والتي تعتبر بمثابة التعثر السادس على التوالي له؛ بعد أن تَعرض للخسارة أمام بيراميدز في المباراة السابقة في الكأس.

فضلًا عن تَعرضه لخسارتين، وتَعادلين في آخر مواجهات له في بطولة الدوري. وتَواجد في المرتبة الرابعة؛ برصيد 26 نقطة. واَبتعد عن صدارة الجدول؛ بفارق ثمانية نقاط كاملة عن الأهلي.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الفارس الأبيض القادمة

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث المباراة المقبلة للفارس الأبيض في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام غزل المحلة؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق