موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة الثقيلة من فاركو في الدوري

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة الثقيلة من فاركو في الدوري

اَتجهت العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الخسارة الفادحة التي تَعرض لها على يد غريمه التقليدي فاركو في الجولة السابعة عشر؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

والتي اَنتهت لصالح الفريق الثاني؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد مع الرأفة. ويبحث الفارس الأبيض عن كيفية تحسين موقفه في الجدول، وإرضاء الجماهير الغاضبة منه؛ بسبب سوء نتائجه في الفترة الأخيرة؛ من خلال تحقيق الفوز في اللقاء المقبل له.

موعد مباراة الزمالك القادمة عقب الخسارة من فاركو في الدوري

سوف يكون عشاق ومُتابعي نادي الزمالك في كل مكان على موعد انطلاق مباراته القادمة؛ بعد الخسارة الفادحة التي تَعرض لها على يد فاركو؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد في الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفارس الأبيض؛ لاستضافة غريمه القوي؛ الفريق الكروي الأول بنادي شباب بلوزداد الجزائري. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 10 من شهر فبراير الجاري. 

وسوف تبدأ؛ في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان. الخامسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي. السابعة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين. الثامنة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

مباراة الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

ترغب الجماهير العاشقة للفارس الأبيض في التعرف على موعد انطلاق مباراته المقبلة في الدوري المصري في الأسبوع الثامن عشر. والتي سوف يلتقي فيها مع غريمه القوي سموحة مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 13 من شهر فبراير الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

ويدخل الزمالك هذه المباراة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل مواصلة الزحف نحو وصافة الجدول. وخاصًة؛ بعد أن فَقد ثلاثة نقاط غالية أمام فاركو، وتَجمد رصيده عند النقطة الـ 29، وظل مُتواجدًا في المركز الرابع

نتائج الفارس الأبيض في الموسم الماضي من دوري أبطال إفريقيا

حَقق الفارس الأبيض نتائج سلبية في الموسم الماضي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. ولم يتمكن من خوض؛ سوى ست مواجهات فقط في دور المجموعات. وفَشل في التأهل، ووَدع البطولة؛ بعد أن تَعادل في أربع لقاءات، وخَسر في مباراة واحدة، وفَاز في مباراة أخرى.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الفارس الأبيض المقبلة في إفريقيا

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن حصولها رسميًا على حق إذاعة جميع لقاءات دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2022/2023. من بينهم، اللقاء الذي سوف يستضيف فيها الزمالك غريمه شباب بلوزداد على أرضية استاد القاهرة في الجولة الأولى من دور المجموعات.

إغلاق