موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أف سي مصر

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أف سي مصر

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، لاستئناف مبارياته في بطولة كأس مصر من جديد بمواجهة نادي أف سي مصر، وذلك بعد أن التقى خلال شهر أكتوبر الماضي مع سموحة في مباراة دور الـ 16 من هذه المسابقة.

 

وانتهت فترة الأجندة الدولية الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، التي تخللها خوض المنتخبات لبعض المباريات الرسمية والودية، حيث من المقرر أن يستعد الزمالك خلال مران اليوم الخميس لخدمات كل لاعبيه الدوليين، لتكتمل صفوفه ويبدأ الاستعداد بشكل جدي لمباراتي أف سي مصر في الكأس، وكذلك مباراة الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت آخر مباراة رسمية خاضها الزمالك قبل فترة التوقف الدولية الأخيرة، أمام الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي فاز بها الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وأقيمت على ستاد القاهرة الدولي، حيث ستكون مباراة أف سي مصر هي المباراة الرسمية الأولى التي يخوضها الزمالك بعد مباراة الرجاء.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وأف سي مصر يوم السبت المقبل، الموافق يوم 21 من شهر نوفمبر الجاري، وسيستضيفها ستاد السويس الجديد، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

الجدير بالذكر أننا قد أشرنا من قبل إلى أن باتشيكو استقر على خوض مباراة أف سي مصر بلاعبي الزمالك البدلاء، مع الاستعانة ببعض اللاعبين الأساسين، وذلك لعدم إجهاد القوام الأساسي قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي، المحدد لها يوم الجمعة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك وأف سي مصر
موعد مباراة الزمالك في كأس مصر

المباراة: الزمالك وأف سي مصر
المناسبة: دور الثمانية من بطولة كأس مصر
الموعد: السبت 21 نوفمبر 2020
التوقيت: الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية
القنوات الناقلة: قناة On time sport – أون تايم سبورت
تردد قناة أون تايم سبورت على قمر النايل سات
التردد: 10853
الاستقطاب: عمودي
معامل تصحيح الخطأ: 3\4
معدل الترميز: 27500

الزمالك وأف سي مصر
الزمالك وأف سي مصر

إقرأ أيضاً

جمال العدل: علينا الاعتراف بما قدمه مرتضى منصور للزمالك – وهذا الثنائي هما الأفضل في تاريخ النادي

إغلاق