موعد مباراة الإنتاج الحربي والمقاصة في الدوري المصري

موعد مباراة الإنتاج الحربي والمقاصة في الدوري المصري

يستعد فريقي الإنتاج الحربي والمقاصة لخوض مباراتهما وجهاً لوجه في الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد أن أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد هذه الجولة خلال الأيام القليلة الماضية.

 

وجاء إعلان مواعيد الجولة الأخيرة من المسابقة المحلية عقب إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن تأجيل مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والرجاء المغربي، لتقام يوم 1 نوفمبر المقبل، بدلاً من يوم 24 أكتوبر.

ومن المقرر أن تفتتح مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري، بمباراة الزمالك والإسماعيلي حيث سيلتقيان غداً الإثنين 26 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية، على إستاد القاهرة الدولي.

وتستكمل مباريات الجولة الأخيرة من المسابقة المحلية يوم الخميس الموافق 29 أكتوبر، بمباريات أسوان والاتحاد، ثم الإنتاج الحربي والمقاصة، حيث ستقام هذه المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً، على إستاد السلام الدولي.

وتستمر مباريات الجولة 34 من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة الموافق 30 أكتوبر، بإقامة مواجهات إنبي وطنطا، والجونة وحرس الحدود، والمصري ووادي دجلة، على أن تختتم منافسات هذه الجولة يوم السبت الموافق 31 أكتوبر بمباراة سموحة ونادي مصر، وبيراميدز والمقاولون العرب، وطلائع الجيش والأهلي، التي ستشهد تتويج الفريق الأحمر بدرع الدوري، الذي كان حسمه لصالحه رسمياً قبل انتهاء منافسات المسابقة بست جولات.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة سموحة وأف سي مصر في الدوري المصري

إغلاق