موعد مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يحتضن ستاد الإسماعيلية مواجهة من العيار الثقيل بين فريق الإسماعيلي وضيفه، بيراميدز، مساء بعد غد، الخميس الموافق 24 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019-2020.

 

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية والسادسة بتوقيت جرينتش، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقين

يحتل بيراميدز قبل مواجهة الدراويش المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 51 نقطة، فيما يتواجد الإسماعيلي في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة، بينما يتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 73 نقطة.

طموحات الفريقين

يرغب أصحاب الأرض في العودة لطريق الانتصارات حصد النقاط الثلاث من أجل تحسين مركزه بجدول الترتيب وتعويض تعثره في الجولة الماضية أمام إنبي في المباراة التي خسرها بهدف نظيف.

وعلي الجانب الآخر، يسعي بيراميدز لمواصلة انتصاراته والضغط على الزمالك من أجل خطف وصافة جدول الترتيب والمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

والجدير بالذكر أن الزمالك يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، متفوقاً علي بيراميدز بأربع نقاط، مع العلم بأن الفريق الأبيض سيخصم من رصيده ثلاث نقاط بنهاية الموسم بسبب انسحابه من مواجهة الأهلي في لقاء الدور الأول.

إقرأ أيضاً

التشكيل المتوقع للزمالك أمام طنطا في الدوري

إغلاق