موعد مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بضيفه، المقاولون العرب، مساء غداً، الثلاثاء، الموافق 15 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019-2020.

 

توقيت وملعب المباراة

ومن المقرر أن يستقبل ستاد الإسماعيلية مواجهة الفريقين في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة و9:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت 1.

ترتيب الفريقين

يدخل الدراويش لقاء الغد وفي جعبته 30 نقطة يحتل بهم المركز العاشر بجدول الترتيب، فيما يتواجد المقاولون في المركز الثالث برصيد 47 نقطة.

أهداف الفريقين

يرغب الإسماعيلي لاستغلال عامل الأرض وتحقيق الفوز ومصالحة جماهيره بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال والتي كان آخرها السقوط أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، خاصة وأنها أولي مباريات الفريق تحت قيادة المدرب البرازيلي ريكاردو في ولايته الثالثة مع الفريق.

وعلي الجانب الآخر، يطمح فريق الذئاب لمواصلة نتائجه الإيجابية بمسابقة الدوري هذا الموسم، والحفاظ على مركزه خوفاً من ملاحقه ” بيراميدز “، وذلك من أجل ضمان المشاركة في البطولات الأفريقية الموسم المقبل.

والجدير بالذكر أن الأهلي يعتلي قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 71 نقطة، ويبتعد بثلاث نقاط فقط عن التتويج الرسمي باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه.

إقرأ أيضاً

الإسماعيلي يضم مخطط أحمال برازيلي لجهازه الفني

إغلاق