موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود الدوري المصري

يفتح استاد القاهرة الدولي أبوابه لاستضافة مباراة الأهلي مع حرس الحدود، في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتنطلق المباراة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري.

 

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة انطلاق المباراة، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل أحداث المباراة مباشرة عبر قنوات تايم سبورت وأون سبورت.

يسعي المارد الأحمر خلال هذه المباراة إلى استكمال سلسلة انتصاراته في الدوري، بعد تحقيق الفوزعلى مدار خمس مباريات خاضها في المسابقة حتي الأن، وأخرها الفوز على فريق وادي دجلو بثلاثية نظيفة، ويحتل الأهلي حاليًا وصافة الدوري برصيد 15 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن نادي المقاولون العرب المتصدر.

في المقابل، نجد فريق حرس الحدود في المركز السابع برصيد 10 نقاط، تمكن من حصدها من خلال انتصارين وأربعة تعادلات، وتلقي هزيمة واحدة، ودائمًا ما يكون فريق حرس الحدود ندًا قويًا للأحمر ويرهقه خلال المباراة، ويطمح في الخورج من هذا اللقاء بنتيجة إيجابية.

الجدير بالذكر، أن أخر لقاءات الفريقين في النسخة الماضية من الدوري العام، كان للمارد الأحمر الغلبة في اللقاءين، حيث تمكن من الفوز في لقاء الدور الأول بهدفين نظيفية، وفي لقاء الدور الثاني اكتفي بهدف وحيد.

 

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود..

19:30 بتوقيت مصر.

20:30 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود..

تايم سبورت.

أون سبورت.

إغلاق