موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019-2020، وذلك بعدما اكتسح منافسه، الرجاء البيضاوي المغربي بمجموع المباراتين 4-1، ليضرب موعداً مع غريمه التقليدي ” الأهلي “، في المباراة النهائية والتي تقام مساء الجمعة الموافق 27 نوفمبر الجاري.

 

وكان الفارس الأبيض قد تفوق على الرجاء في لقاء الذهاب بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما منتصف أكتوبر الماضي بالدار البيضاء بالمغرب، وسجله أشرف بن شرقي، قبل أن يتفوق في لقاء العودة الذي جمعهما مساء أمس الأربعاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

سجل ثلاثية الزمالك ” فرجاني ساسي– مصطفى محمد هدفين ” ، بينما أحرز هدف الرجاء الوحيد ” بين مالانجو “، ليتأهل بطل مصر بنتيجة 4-1.

كما تأهل الأهلي المصري لنهائي البطولة بعدما اكتسح الوداد البيضاوي المغربي بمجموع المباراتين 5-1، حيث تفوق الشياطين الحمر بثنائية نظيفة في لقاء الذهاب بالدار البيضاء بالمغرب، ثم بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء العودة بالقاهرة.

طموحات الفريقين الأهلي والزمالك

يرغب الشياطين الحمر في التتويج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه، خاصة بعدما غابت الأميرة السمراء عن خزائن نادي القرن الأفريقي طيلة السنوات السبع الماضية، فيما يطمح الفارس الأبيض في حصد اللقب للمرة السادسة في تاريخه، خاصة وأنه لم يتوج به منذ عام 2002.

وتعد المرة الأولى التي يلتقي فيها الأهلي والزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا، علي الرغم من اصطدامهما سويا بالبطولة في أكثر من مناسبة، ولكن أصعب دور التقيا به كان نصف نهائي 2005، والذي شهد تفوق الأحمر ذهابا وأيابا ثم توج باللقب.

موعد وتوقيت مباراة الأهلي والزمالك

المباراة: الأهلي ضد الزمالك
المناسبة: نهائي دوري أبطال أفريقيا
الملعب: برج العرب بالإسكندرية
الموعد: الجمعة 27 نوفمبر 2020
القنوات الناقلة: أون تايم سبورت الأرضية – بي إن سبورت

توقيت مباراة الأهلي والزمالك

السابعة مساء بتوقيت جرينتش
الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
التاسعة مساء بتوقيت مصر
العاشرة مساء بتوقيت السعودية وفلسطين
الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضاً

وادي دجلة يحتفظ بخدمات حسام عرفات حتى 2022

إغلاق