موعد مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة بدورالثمانية لكأس مصر والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة بدورالثمانية لكأس مصر والقناة الناقلة

يعود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لإستئناف نشاطه المحلي عندما يواجه أبو قير للأسمدة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، بعد انتهاء فترة الأجندة الدولية واستعادة لاعبيه من المنتخبين الأول والأولمبي.

 

ومن المنتظر أن يلتقي الفائز من مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة مع الاتحاد السكندري في نصف نهائي الكأس الذي تحدد موعده أول ديسمبر المقبل، بعد أن تغلب الفريق السكندري بقيادة مديره الفني حسام حسن، على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، بدورالثمانية للبطولة.

وتعتبر مباراة أبو قير للأسمدة، بمثابة البروفة الأخيرة التي يخوضها الفريق الأحمر قبل صدامه المرتقب مع غريمه التقليدي الزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته في ستاد القاهرة الدولي بالسابع والعشرين من نوفمبر الجاري.

ويغيب محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الأهلي عن مواجهة أبو قير للأسمدة بسبب الإيقاف وحصوله على ثلاثة إنذرات، فضلا عن إصابة اللاعب بفيروس كورونا وعزله خلال تلك الفترة، بعد ظهور إيجابية المسحة التي أجراها مؤخرا.

وتقام مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة على ملعب برج العرب، في الخامسة مساء غد السبت، في لقاء يبحث فيه الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر عن استكمال نتائجه الإيجابية مع الفريق الأحمر، وتحقيق فوز يرفع من معنويات الفريق قبل الصدام المنتظر أمام الزمالك.

إقرأ أيضاً

أزمة في الأهلي بسبب هذا المركز قبل مواجهة أبو قير

إغلاق