موعد مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عندما يتقابل مع فريق النجم الساحلي التونسي، في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتضم المجموعة الثانية بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

موعد مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت تونس، وذلك على ملعب رادس.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم قام بتأجيل مباريات الفرق التونسية بالدوري، التي تشارك في البطولات القارية، حيث رحل مباراة النجم الساحلي مع نجم المتلوي إلى يوم 3 ديسمبر المقبل، وكذلك مباراة الترجي ومستقبل سليمان لتقام في نفس اليوم، ضمن إطار منافسات الدوري التونسي، وذلك بسبب ارتباط النجم بمباراة الأهلي وارتباط الترجي بمباراة الرجاء المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي اللقاء بحماس شديد بسبب الحالة المعنوية الجيدة التي يمتلكها لاعبو الفريق الأحمر، بعد الفوز الكبير الذي حققوه قبل السفر إلى تونس، على الجونة بأربعة أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي نفس السياق هبطت معنويات لاعبي النجم الساحلي بعد تعادلهم مع فريق اتحاد بن قردان في المباراة الأخيرة بالأسبوع التاسع من الدوري التونسي، بنتيجة 1/1.

وتعتبر مباراة الأهلي، هي الثانية للنجم الساحلي تحت قيادة مدربه الجديد الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للنادي الأحمر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تبث مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي على قنوات بين سبورت المشفرة، بالإضافة إلى التليفزيون التونسي الأرضي.

ووصلت بعثة الأهلي إلى تونس يوم الثلاثاء الماضي، وذلك بناء على طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر الذي طلب السفر قبل وقت كافي من مباراة النجم الساحلي للتعود على الأجواء هناك.

وخاض الأهلي في تونس ثلاثة تدريبات، شهدت حماس شديد بين اللاعبين لرغبتهم في حجز مكان بالتشكيل الأساسي للفريق الأحمر خلال مواجهة النجم الساحلي.

وتضم قائمة الأهلي لمباراة النجم الساحلي: محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي وأحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وحسام عاشور وعمرو السولية وأليو ديانج ووليد سليمان وأحمد الشيخ ومحمد مجدي “قفشة” وجونيور أجايي ورمضان صبحي وجيرالدو دا كوستا وحسين الشحات ومروان محسن ووليد أزارو.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي في مباراة النجم الساحلي كالتالي:

محمد الشناوي، محمد هاني، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم أو رامي ربيعة، علي معلول، وليد سليمان، عمرو السولية، محمد مجدي “قفشة”، رمضان صبحي، أليو ديانج، جونيور أجاي.

المجموعات الكاملة لبطولة دوري أبطال إفريقيا:

المجموعة الأولى: الزمالك المصري، مازيمبي الكونغولي، أول أغسطس الأنجولي، زيسكو يونايتد الزامبي.

المجموعة الثانية: الأهلي المصري، النجم الساحلي التونسي، الهلال السوداني، بلاتينيوم الزيمبابوي.

المجموعة الثالثة: الاتحاد الجزائري، صن داونز الجنوب إفريقي، بيترو أتلتيكو الأنجولي، الوداد الرياضي المغربي.

المجموعة الرابعة: الرجاء البيضاوي المغربي، شبيبة القبائل الجزائري، فيتا كلوب الكونغول، الترجي الرياضي التونسي.

موعد مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة 29 نوفمبر 2019، بالترتيب الزمني:

شبيبة القبائل x فيتا كلوب
الساعة 6 مساءً

الهلال x بلاتينيوم إف سي
الساعة 9 مساءً

النجم الساحلي x الأهلي
الساعة 9 مساءً

إغلاق