موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع الداخلية في الدوري 23-2022

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع الداخلية في الدوري 23-2022

ما هي مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع الداخلية؟ ذلك السؤال الذي يطرحه الكثير من جمهور المارد الأحمر في كل مكان، خاصة أن الفريق لديه العديد من المباريات التي سوف يخوضها خلال هذه الأيام وفي بطولات مختلفة، منها المحلية ومنها القارية. لذلك سوف يوضح موقعنا موعد اللقاء المقبل للفريق الأحمر، وما إن كان سوف يكون في بطولة الدوري المصري أم في مسابقة أخرى.

ما هي مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع الداخلية في الدوري المصري 23-2022؟

انتهت منذ قليل مباراة الأهلي والداخلية التي أقيمت ضمن الجولة ال20 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث أحرز اللاعب “محمود عبد المنعم كهربا” هدف المارد الأحمر الوحيد. بينما عادل “أحمد رشيد” النتيجة لصالح فريقه.

وعقب انتهاء المارد الأحمر من لقائه الأخير أمام الداخلية، سوف يستعد مباشرًة، لخوض إحدى اللقاءات القارية في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والتي سوف يلاقي فيها فري كوتون سبورت الكاميروني”.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع الداخلية في الدوري المصري 23-2022

ولم يتبقى سوى 4 أيا فقط، تفصل فريق الأهلي عن مباراته القادمة أمام الكوتون الكاميروني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والمؤجلة من الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة، والتي من المقرر أن تقام على ملعب استاد السلام في مساء اليوم السبت الموافق 4 من شهر مارس 2023، وتنطلق في تمام الساعة:

  • 6.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة الأهلي القادمة
مباراة الأهلي القادمة

ما هو موقف فريق الأهلي في جدول ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا 2023-2022؟

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي المصري يتواجد في موقف متأزم للغاية في المجموعة الحالية التي يتواجد ضمن منافستها في هذا الدور من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022. بعد أن سقط في فخ الهزيمة في أولى مبارياته أمام الهلال السوداني، ثم التعادل الإيجابي. بهدفين لكل فريق مع فريق ماميلودي صن داونز.

لذلك يحتل المارد الأحمر المركز الثالث من جدول ترتيب هذه المجموعة. برصيد نقطة واحدة فقط، وهو ما يجعله لا يملك فرصة سوى تحقيق الفوز في مواجهته المقبلة أمام الفريق الكاميروني؟ حتى يحافظ على فرص تأهله إلى ربع النهائي.

ما هو ترتيب فريق الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2023-2022 بعد التعادل مع الداخلية 

وفي المسابقة المحلية “الدوري المصري الممتاز”، لم يتغير ترتيب المارد الأحمر في جدول الترتيب، بالرغم من تعادله الأخير مع الداخلية. حيث ظل في الصدارة، ولكن برصيد 41 نقطة فقط. مع وجود احتمالية لنجاح منافسيه على هذا المركز في تقليص الفارق. في حالة نجحوا في تحقيق الفوز في مباراتهم.

إغلاق