موعد مباراة إنبي وطنطا في بطولة الدوري المصري

موعد مباراة إنبي وطنطا في بطولة الدوري المصري

يستعد فريقي إنبي بقيادة حلمي طولان، وطنطا بقيادة رضا عبدالعال، لخوض المباراة المقررة بينهما في الجولة 34 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في ختام الموسم الكروي 2019/2020.

 

ويعتبر فريق طنطا من الفرق الثلاثة التي تأكد هبوطها لدوري الدرجة الثانية، مع كلاً من حرس الحدود وأف سي مصر، حيث يأتي أبناء السيد البدوي في المركز الأخير برصيد 19 نقطة جمعهم من 33 لقاء، فيما يأتي إنبي في المركز السادس برصيد 48 نقطة جمعهم من نفس عدد المباريات.

ونجح طنطا خلال الموسم الحالي في الفوز في مباراتين فقط بينما تعادل في 13 مباراة وخسر 18 مباراة أخرى، وعلى الناحية الأخرى نجح إنبي في تحقيق الفوز في 12 مباراة وتعادل في مثلهم بينما خسر خلال 9 مواجهات.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، أعلنت عن مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز خلال الأيام القليلة الماضية، وتحديداً عقب إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن تأجيل مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والرجاء المغربي، لتقام يوم 1 نوفمبر المقبل، بدلاً من يوم 24 أكتوبر.

وجاءت المواعيد الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام كالتالي:

الزمالك والإسماعيلي يوم الإثنين 26 أكتوبر، الساعة 8 مساءً، إستاد القاهرة الدولي.
مباراتي أسوان والاتحاد والإنتاج الحربي والمقاصة، يوم الخميس 29 أكتوبر.
مباريات إنبي وطنطا والجونة وحرس الحدود والمصري ووادي دجلة يوم 30 أكتوبر.
مباريات سموحة ونادي مصر وبيراميدز والمقاولون وطلائع الجيش والأهلي، يوم 31 أكتوبر.

موعد مباراة إنبي وطنطا في بطولة الدوري المصري

تقام مباراة طنطا وإنبي في تمام الساعة الثالثة عصر يوم الجمعة الموافق 30 أكتوبر2020 بتوقيت القاهرة، الرابعة عصراً بتوقيت السعودية، وذلك على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الاتحاد السكندري وأسوان في الدوري المصري

إغلاق