موسيماني يرسخ عقدته للزمالك ويدخل التاريخ بعد حصد لقب دوري الأبطال للمرة الثانية

موسيماني يرسخ عقدته للزمالك ويدخل التاريخ بعد حصد لقب دوري الأبطال للمرة الثانية

رسخ الجنوب أفريقي بيتسوموسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عقدته للزمالك بعد أن حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه التدريبي، عقل تفوق المارد الأحمر على أبناء ميت عقبة بهدفين مقابل هدف، خلال مباراة نهائي القرن التي أقيمت أمس الجمعة باستاد القاهرة.

 

موسيماني حفر اسمه بسجلات التاريخ بالتتويج بدوري أبطال أفريقيا مرتين، على حساب الزمالك، حيث كانت المرة الأولى في 2016 وهو مديرا فنيا لصن داونز الجنوب أفريقي وتفوق على الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وفي 2020 عاد التاريخ نفسه وواجه موسيماني، الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا ولكن وهو على رأس القيادة الفنية للأهلي، وتغلب على أبناء ميت عقبة بهدفين مقابل هدف، في سيناريو درامي بعد أن أحرز محمد مجدي قفشة هدف تتويج الأهلي بتوقيت قاتل بشباك محمد أبو جبل حارس الفريق الأبيض بالدقيقة 86 من عمر اللقاء.

وسيكون المدرب الجنوب أفريقي على موعد مع تسطير تاريخ جديد، في ظل خوضه لمباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي والمحدد لها في شهر ديسمبر المقبل، وهو ما يتيح الفرصة أمامه لحصد لقب قاري جديد والفوز بثاني بطولة له مع المارد الأحمر.

موسيماني سيقود الأهلي ايضا في كأس العالم للأندية المقرر إقامته في قطر خلال شهر فبراير المقبل، ويسعى لتحقيق نتائج إيجابية ترسخ مكانته في قلوب جماهير القلعة الحمراء بعد حصد اللقب الأفريقي من أنياب الزمالك الغريم التقليدي لأصحاب الرداء الأحمر.

إقرأ أيضاً

الأهلي يتفوق على ريال مدريد بعد التتويج بدوري الأبطال

إغلاق