موسيماني يبحث عن الانتصار الثاني مع الأهلي على حساب إنبي ويراهن على الشباب ويحافظ على النجوم لموقعة الوداد

موسيماني يبحث عن الانتصار الثاني مع الأهلي على حساب إنبي ويراهن على الشباب ويحافظ على النجوم لموقعة الوداد

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفا على نظيره إنبي في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وتعد مباراة اليوم بمثابة الاختبار الثاني للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع الفريق الأحمر بعد أن قاده للفوز على المقاولون العرب في أول ظهور بهدف دون رد، بالجولة الحادية والثلاثين أحرزه عمرو السولية من ركلة جزاء.

ويراهن المدير الفني الجنوب أفريقي على عدد كبير من الشباب بعد أن حسم الفريق الأحمر الفوز بلقب الدوري المصري للمرة الثانية والأربعين في تاريخه، وفضل موسيماني منح راحة للنجوم التي تعاني من إصابات أو إجهاد خوفا من تفاقم إصابتهم قبل موقعة الوداد المغربي المحدد لها في السابع عشر من أكتوبر الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يغيب عن لقاء اليوم حارس المرمى الأساسي محمد الشناوي والمهاجم السنغالي آليو بادجي، بالإضافة إلى الظهير الأيسر الأساسي علي معلول لتواجده مع منتخب تونس، والمهاجم الأنجولي جيرالدو لتواجده مع منتخب بلاده، فضلا عن غياب المدافع ياسر إبراهيم بسبب الإيقاف.

وتضم قائمة الأهلي العديد من اللاعبين الشباب وهم الحارسين مصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان واللاعبون فارس طارق ومحمد مغربي ومحمد شكري وشادي رضوان ومحمد فخري وعربي بدر، ومن المنتظر أن يستغل هؤلاء الشباب فرصة الدفع بهم لإثبات وجودهم وتثبيت أقدامهم مع الفريق الأول.

الأهلي يدخل لقاء اليوم محتلا صدارة جدول الترتيب برصيد 82 نقطة ويسعى للوصول للنقة رقم 85، فيما يحل إنبي بالمركز الخامس برصيد 45 نقطة ويسعى الفريق البترولي بقيادة مديره الفني حلمي طولان، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الأحمر للحفاظ على هذا المركز في ظل مطاردة سموحة القوية له، للوصول لهذا المركز.

إقرأ أيضاً

حصاد الجولة 31 للدوري المصري.. نادي مصر يلحق بطنطا في المظاليم ونجاح باتشيكو وموسيماني

إغلاق