موسيماني وكارتيرون بين الحفاظ والتغيير.. تحديات خاصة في الموسم الجديد

موسيماني وكارتيرون بين الحفاظ والتغيير.. تحديات خاصة في الموسم الجديد

يبحث بيتسو موسيماني مدرب الأهلي وباتريس كارتيرون مدرب الزمالك عن تحقيق بعض الأهداف خلال الموسم الكروي الجديد رفقة قطبي الكرة المصرية.

 

 

انتقادات لموسيماني لنزول مستوى فريقه وفقده للسوبر المصرى

البداية مع موسيماني الذي تعرض لانتقادات واسعة بسبب مستوى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي محليا، الأمر الذي جعل الفريق يفقد لقبي الدوري والسوبر المصري.

مستوى الأهلي محليا لا يعكس تفوقه القاري خلال الموسمين الماضيين حيث قاد موسيماني الفريق لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين على التوالي.

 

 

 استعدات بيتسو موسيماني لدورى ابطال افريقيا

وسيكون هدف موسيماني الأول في الموسم الجديد تغيير شكل الفريق ومستواه محليا ومحاولة استعادة لقب الدوري الذي توج به الزمالك خلال الموسم المنقضي.

وفي الوقت ذاته سيكون موسيماني له تحديات خاصة على المستوى الإفريقي حيث يرغب موسيماني في الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا في الأهلي وحصده للموسم الثالث على التوالي.

 

 

يسعي باتريس كارتيرون لفوز نادى الزمالك بدورى افريقيا

وفي المقابل يأتي كارتيرون بهدفي التغيير والحفاظ حيث يرغب في الحفاظ على لقب الدوري بالفوز باللقب للموسم الثاني على التوالي حيث يرغب كارتيرون في تغيير السياسة التي أشار إليها البعض إلى أن الزمالك لا يستقر بعد الفوز بالبطولات وفي نفس الوقت يرغب كارتيرون في تغيير سياسة الزمالك الإفريقية التي لم تسمح بتتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا منذ عام 2002 لذلك يبحث كارتيرون عن حصد لقب دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الجديد.

 

 

فقد الزمالك الحصول علي دورى ابطال افريقيا

وودع الزمالك دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي من دور المجموعات لذلك يبحث الزمالك عن حصد اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2002.

 

 

اقرا ايضا

موسيماني يُجهز لاعبي الأهلي نفسيًا قبل مواجهة إنبي فى كأس مصر 

إغلاق