موسيماني ضد بيراميدز.. الفوز ممنوع!

موسيماني ضد بيراميدز.. الفوز ممنوع!

رسخ فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز عقدته للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي والذي قاد فريقه للتعادل أمس مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

 

بيراميدز تقدم بهدف إبراهيم عادل ثم تعادل حسين الشحات لصالح الأهلي قبل أن يتقدم كهربا بهدف ثم تعادل إيريك تراوري لصالح بيراميدز بهدف بعد خطأ قاتل من محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

لغة الأرقام تعكس معاناة موسيماني ضد بيراميدز رغم نجاح المدرب الجنوب إفريقي في حسم العديد من المباريات المصيرية الكبرى وأبرزها كان ضد الزمالك والترجي والوداد وصن داونز.

ولكن موسيماني ضد بيراميدز لا يعرف الفوز مطلقا فالمدرب خاض ضد بيراميدز ثلاث مباريات تعادل في الثلاثة، حيث انتهت مباراتين بالتعادل السلبي وحسم التعادل الإيجابي مباراة أمس.

الأهلي بقيادة موسيماني سجل هدفين فقط في بيراميدز خلال 3 مباريات مثلما استقبل، ولم ينجح في تحقيق أي فوز، الأمر الذي يعكس معاناة المدرب الجنوب إفريقي ضد فريق بيراميدز.

في المقابل تاكيس جونياس مدرب بيراميدز حقق أول تعادل له في تاريخه ضد الأهلي حيث سبق وأن خاض ضد الأهلي ثلاث مباريات عندما كان مدربا لفريق وادي دجلة خسرهم جميعا وفي أول مباراة له مع بيراميدز استطاع التعادل مع الأهلي أي أن المدرب اليوناني خاض ضد الأهلي 4 مباريات خسر في 3 وتعادل في لقاء وحيد فقط.

اقرأ أيضا:

بصمة أولى على حساب الأهلي.. رمضان صبحي يفك نحسه في الدوري 

إغلاق